Free Shipping on orders over 5000 LE

أفضل النصائح للتوفير و الحصول على أفضل الأسعار فى تخفيضات الجمعة السوداء(Black Friday).

أفضل النصائح للتوفير و الحصول على أفضل الأسعار فى تخفيضات black friday الجمعة السوداء.

لا يزال المتسوقون يصطفون وينتظرون في طوابير الخروج التي لا نهاية لها في هذا اليوم ، ولكن بفضل  “أسابيع الجمعة السوداء” الممتدة ، أصبحت فرص التوفير – وأحجام المتسوقين – أكثر تشتتًا.

يهتم جميع تجار التجزئة تقريبًا بمبيعات الجمعة السوداء بتفجيرات عبر العروض على الإنترنت.

أجبر وباء فيروس كورونا العديد من تجار التجزئة على إلغاء التركيز على الصفقات داخل المتجر لصالح الفرص عبر الإنترنت التي بدأت قبل أسابيع من عيد الشكر.

.

سواء كنت تتسوق في المتجر أو عبر الإنترنت أو كليهما ، اتبع هذه النصائح لتحقيق أقصى استفادة من تجربة التسوق في الجمعة البيضاء.

كيف تستعد للشراء فى يوم Black Friday

ابدأ في اتباع هذة النصائح قبل الجمعة البيضاء بوقت طويل. كلما بدأت مبكرًا ، كلما كنت أكثر تنظيمًا عندما يحل اليوم الكبير

 تعرف على ما يمكنك تحمل شراءه

من الصعب مقاومة التخفيضات التي تحدث مرة واحدة في الموسم ، لكن محفظتك ستشكرك لاحقًا إذا أظهرت ضبط النفس الآن.

قبل أن تنفق قرشا واحدًا في يوم الجمعة السوداء ، حدد ميزانية والتزم بها  ضع قائمة بكل من سوف تتسوق من أجله ، وما الذي ستشتريه ، والمبلغ الذي تتوقع أن تكلفه هذه العناصر.

هذا هو حد ميزانيتك الثابتة – إنفاق المزيد غير مقبول.

البحث عن أسعار ما قبل الجمعة السوداء

متى لا يكون الخصم حقا صفقة؟ عندما يخفض سعر الملصق المتضخم بشكل كبير إلى شيء يقترب من قيمة السوق العادلة في الأسابيع والأشهر التي تسبق يوم الجمعة الأسود ،

قم بتعيين تنبيهات الأسعار للمنتجات المطابقة تمامًا والمنتجات المماثلة التي تخطط لشرائها خلال موسم التسوق في العطلات.

شاهد كيف – أو إذا – تغيروا بمرور الوقت وكيف تبدو أسعار البيع قبل العطلة بالفعل مع أي حظ ، ستكتشف ارتفاعات مريبة في الأسعار قبل العطلة وتتجنب الوقوع في الحيل التي تتنكر في صورة صفقات.

وإذا وجدت صفقة جيدة بشكل استثنائي قبل الجمعة السوداء (أو الجمعة السوداء “أسبوع” أو “شهر” ، حسب الحالة) ، فلا تتردد في القفز عليها.

اتبع تجار التجزئة على وسائل التواصل الاجتماعي

تدفع هذه النصيحة أرباحًا على مدار العام ، لكنها تكون رائعة بشكل خاص خلال العطلات عندما يكثف تجار التجزئة نشاطهم الترويجي ويقدمون صفقات اللحظة الأخيرة بكميات أكبر.

استراتيجيتي الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي هي قائمة خاصة بتجار التجزئة على تويتر أرعاها بشكل روتيني. ابتداءً من أسبوعين قبل الجمعة البيضاء ، ابدأ في التحقق من قائمتك لنشرات الجمعة البيضاء وإعلانات التخفيضات لمرة واحدة.

إذا كان لديك حساب نشط على Facebook ، فيجب عليك أيضًا متابعة صفحات Facebook الخاصة بائعي التجزئة المفضلين لديك. فقط اعلم أنك ستبدأ على الأرجح في تلقي إعلانات مستهدفة بعد متابعتها – والتي ، بناءً على شهيتك للإعلانات واستراتيجية التسوق في الجمعة البيضاء ، قد لا يكون أمرًا سيئًا. اعتمادًا على إعدادات الخصوصية وعادات التصفح لديك ، قد تكون إعلانات البيع بالتجزئة الخاصة بك على Facebook مستهدفة جيدًا أذواقك.

 اشترك في النشرات الإخبارية للبيع بالتجزئة Newsletters

يعد الاشتراك في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لتجار التجزئة أقل خطورة من متابعتها على وسائل التواصل الاجتماعي. يستغرق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بضع ثوانٍ فقط ولا يكلفك شيئًا لتلقي رسالة إخبارية قياسية.

لتجنب الفوضى في صندوق الوارد العادي الخاص بك ، قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني للنسخ فقط لإشعارات البيع بالتجزئة أو استخدم عميل بريد إلكتروني يفصل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمبيعات في مجلد منفصل. (هذا أحد الأشياء المفضلة لدي في Gmail ؛ أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية.)

ابدأ في الانتباه إلى الرسائل الإخبارية الخاصة بك قبل أسبوعين من الجمعة البيضاء. إنها أسهل طريقة للبقاء على اطلاع على عروض الجمعة السوداء الترويجية – وهي أكثر كفاءة ودقة من البحث في Google والنقر على النتيجة الأولى ، لأنها تأتي مباشرة من المصدر.

 فهم سياسات مطابقة الأسعار

اقرأ التفاصيل الدقيقة على موقع الويب الخاص بهم (يتوفر عادةً في بيان الإفصاح) وتحقق من منشورات الجمعة السوداء الخاصة بهم لمعرفة الاستثناءات الخاصة بذلك اليوم.

تتطلب معظم سياسات مطابقة الأسعار إثباتًا موثقًا للتناقض الحالي ، لذا اجعل هاتفك في متناول يديك لعرض منشورات بائعي التجزئة المنافسة أو صفحات المنتجات.

ينطبق الأمر نفسه على سياسات حماية أسعار بطاقات الائتمان ، بالمناسبة ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك إحدى بطاقات الائتمان القليلة التي لا تزال تقدم هذه الميزة.

 فهم سياسات الاستبدال والرسوم

تعرف على سياسات الإرجاع الخاصة بائعي التجزئة المفضلين لديك ورسوم إعادة التخزين ، إن وجدت.

تسمح سياسات الإرجاع السخية بإرجاع الأموال بدون طرح أي أسئلة لاسترداد المبالغ النقدية بالكامل أو رد المبالغ المدفوعة من بطاقة الائتمان خلال إطار زمني محدد مسبقًا – عادةً ما لا يقل عن 14 يومًا.

يجب عادةً أن تكون المرتجعات غير مفتوحة وفي عبوة أصلية. من النادر جدًا أن يقبل تجار التجزئة العناصر المفتوحة لإرجاعها ، ونادرًا ما يتم إرجاع المنتجات غير المفتوحة لكسب المبالغ المستردة النقدية. يعد ائتمان المتجر ، ربما ناقص رسوم إعادة التخزين ،

إن بعض تجار التجزئة يخففون سياسات الإرجاع الخاصة بهم خلال موسم التسوق في العطلات – قد تكون النافذة المؤهلة أطول أو قد تكون الحالة المسموح بها أقل.

تعرف على ما تنوي شرائه (والتزم به)

كما هو مذكور أعلاه ، فإن أفضل طريقة لتجنب الإفراط في الإنفاق في يوم الجمعة الأسود هي تعيين ميزانية والالتزام بها. ولا يمكنك فعل ذلك بدون معرفة بالضبط ما تخطط لشرائه.

قبل أن تخرج في يوم الجمعة السوداء ، ضع قائمة شاملة بالمستلمين الذين تخطط للتسوق من أجلهم في ذلك اليوم والعناصر المحددة التي تخطط لشرائها. من المحتمل أن تعمل من خلال التكرارات المتعددة لهذه القائمة. فقط تأكد من الانتهاء منه بحلول الوقت الذي تخرج فيه من الباب يوم الجمعة السوداء.

لا تنحرف بمجرد الخروج ، وتجنب عمليات الشراء الانتهازية إلا إذا كان الحد الأقصى لميزانيتك قادرًا على استيعابها.

Set Stick Budget

Shopping on Black Friday (Or Black Friday Week)

استخدم برنامج نقاط المكافآت

معظم البنوك تقدم برنامج نقاط المكافآت لحاملي البطاقات عند الشراء
هذه نصيحة سليمة في أي وقت من العام ، وتتضاعف عندما يحين وقت إجراء عمليات شراء تقديرية كبيرة.

تقسيم شراء العروض مع الاصدقاء

لتسوق يوم الجمعة الأسود أسرع وأكثر قابلية للإدارة وأكثر متعة مع صديق أو قريب – من الناحية المثالية ، شخص ما يتسوق لنفس مجموعة المستلمين ، مثل الزوج أو الأخ.

قبل وصولك إلى المتجر ، قسّم واجبات التسوق. على سبيل المثال ، تذهب إلى مستحضرات التجميل والإلكترونيات ، ويذهب شريكك إلى الملابس والسلع الرياضية. ستوفر الوقت ، وتتجنب ازدواجية الجهود ، وربما تلتقط قصة أو اثنتين في هذه العملية.

ارتدِ ملابس مريحة

تصادف الجمعة السوداء أواخر الخريف ، وهو وقت بارد من العام في معظم أنحاء البلاد. هذا يعني الكثير من الانتقالات المفاجئة من ساحات الانتظار الباردة إلى المتاجر الساخنة ، خاصةً إذا كنت تتسوق قبل الفجر أو تخيم في طابور يوم الجمعة الأسود (على الرغم من أن هذه الممارسة أقل شيوعًا الآن حيث تظهر صفقات الجمعة السوداء قبل اليوم الكبير)

اوصل مبكرا

في يوم الجمعة الأسود نفسه ، تحدث أفضل المبيعات عادةً في الصباح الباكر.

تبدأ مبيعات Doorbuster عادةً في الساعة 4 صباحًا أو 5 صباحًا (إن لم يكن في المساء السابق) وتنتهي بحلول الساعة 9 صباحًا أو 10 صباحًا ، وتميل العناصر الأكثر طلبًا إلى الانطلاق من على الرفوف قبل ذلك بوقت طويل. إذا كنت بحاجة ماسة إلى شراء جهاز أو تلفاز ذي رف علوي شخصيًا ، فتأكد من وجودك مبكرًا بما يكفي للحصول عليه.

إذا كان هذا يعني فقدان النوم للوقوف في الطابور لبضع ساعات قبل أن يفتح المتجر ، فليكن. لست على استعداد لتحمل الخطوط أو الحشود؟ تعامل مع تجار التجزئة الذين يظلون مفتوحين باستمرار من بعد ظهر عيد الشكر.

أحضر صورة أو إثبات للعروض

لا يضمن وجود دليل على الإعلان عن الصفقة في وقت ما في الماضي أنك ستحصل عليها. عادة ما ينص تجار التجزئة على أن الصفقات قابلة للتغيير دون سابق إنذار ، بعد كل شيء.

لكن الدليل المادي غالبًا ما يكون كافيًا لإقناع زملاء المبيعات المشغولين – أو مديريهم – بمنحك الخصم المعلن عنه ، بدلاً من خوض معركة خاسرة ضد عميل محتمل الغضب. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري طلب ضمانات مطابقة الأسعار.

Relax Enjoy Black Friday

Black Friday Online Shopping Tips

تجنب المواقع الالكترونية الغير امنة

تجنب التعامل مع التجار الذين يتجاهلون الأمان.

عندما تزور موقعًا جديدًا للتجارة الإلكترونية ، ابحث عن شيئين: تشفير SSL وحماية Verisign. تحمي شهادات SSL من الاحتيال على بطاقات الدفع ، وهي لعنة بائعي التجزئة والمتسوقين عبر الإنترنت على حدٍ سواء.

يجعل بروتوكول التشفير من الصعب على المتسللين التقاط وجمع معلومات بطاقات الدفع القابلة للاستخدام أثناء النقل بين المستهلكين وتجار التجزئة. على الرغم من أن تشفير SSL ليس مضمونًا ، إلا أنه أفضل من لا شيء.

لا تقم أبدًا بإدخال معلومات بطاقتك الائتمانية على موقع بدونها ، توقف تمامًا. تحتوي عناوين URL للصفحة المحمية بطبقة المقابس الآمنة دائمًا على بادئات “https”.

تسوق في الوضع الخاص للمتصفح الخاص بك Cookies Disabled

قد يتداخل التسوق في الوضع الخاص مع ممارسات جمع ملفات تعريف الارتباط لتجار التجزئة ، مما يجعل من الصعب أو المستحيل عليهم تتبع رحلاتك عبر الويب. من الواضح أن هذه نعمة للمتسوقين المهتمين بالخصوصية.

يستخدم تجار التجزئة ملفات تعريف الارتباط لمراقبة سلوك المتسوقين الفرديين ومستوى الاهتمام ومرحلة القرار.

يؤدي إخفاء هويتك إلى إرباك قدرتها على تخصيص العروض وقد يؤدي إلى انخفاض الأسعار بشكل عام.

يعد تعطيل ملفات تعريف الارتباط في متصفحك طريقة مضمونة أكثر لتجنب الاكتشاف وإبرام صفقات أفضل. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي تعطيل ملفات تعريف الارتباط إلى إعاقة الجوانب غير المتعلقة بالبيع بالتجزئة في تجربتك عبر الإنترنت ، لذلك فهي ليست دائمًا سلعة غير مقيدة. يعد برنامج حظر الإعلانات خيارًا آخر ، على الرغم من أنك تحتاج إلى البحث بعناية وفحص الخيارات قبل التنزيل.
الكثير من أدوات منع الإعلانات غير المرغوب فيها أسوأ من المرض الذي يزعمون علاجه – وللأسف ، تميل البرامج المجانية إلى أن تكون أقل جودة.

استخدم أداة مقارنة الأسعار

بالنسبة لتجار التجزئة ، يعد Black Friday أحد أكثر أيام السنة تنافسية.

حتى لو كنت ترعى التجار حصريًا بضمانات مطابقة الأسعار ، فلماذا تواجه مشكلة الاحتجاج بها عندما يمكنك الحصول على أفضل صفقة ممكنة في المقام الأول؟ قبل إجراء عملية شراء عبر الإنترنت ، استخدم تطبيقًا أو شريط أدوات لمقارنة الأسعار لمقارنة الأسعار فورًا لدى كبار تجار التجزئة.

تحقق من مجمعي الصفقات ومدونات التسوق. فقط اعلم أن العديد من هذه المواقع لا يتم تحديثها تلقائيًا ، لذا فقد تحتوي على معلومات قديمة. تحقق دائمًا من بائع التجزئة نفسه قبل الشراء.

كلمة أخيرة

لجمعة السوداء هي مجرد بداية موسم التسوق في العطلات. إذا كنت لا تستطيع أو لا ترغب في التسوق في اليوم المهم ، فلا يزال لديك أسابيع للتعويض عن ذلك.

We will be happy to hear your thoughts

      Leave a reply

      Cityy Mall
      Logo
      Compare items
      • Total (0)
      Compare
      0
      Cityy Mall We would like to show you ourlatest offers and updates.
      Dismiss
      Allow Notifications